تعليقات
kais Joon
kais Joon 12 ساعات قبل
المعمل الذي أنتج هذه المراه المنحرفه دينياً هو معمل محمد حسان ووليد سماعيل والزغبي وغيرهم من ما يدعون انفسهم علماء اهل مصر لو عادوا الى ايام الدولة الفاطميه لانعم بالخير بعد ما ترك المصريون اهل بيت رسول الله صل الله عليه وآله حتى ضربة عليهم الذلة والمسكنه المذيع تكلمه بقضيه خطره وهي اصحاب السقيفه سقيفة بني ساعده التي أصبحت منطلق لترك رسول الله صلى الله عليه وآله وتباع الدين الجديد دين البكريه ويليه دين العمريه ويليه العثمنيه الى ان وصل إلى أمير المؤمنين علي ابن ابي طالب فارجع الدين الى ما جاء به الرسول صل الله عليه وآله حتى كعب الأحبار عندما صلى خلف أمير المؤمنين علي ابن ابي طالب اول صلاة في عهد خلافة قال كعب ذكرتنا ياامير المؤمنين ياعلي بصلاة رسول الله صل الله عليه وآله وهذا ان دله على شيء فانه يدل على ان ابو بكر وعمر وعثمان لم يكونوا يعملون بما جاء به الرسول صل الله عليه وآله
mostafa ismaeel
mostafa ismaeel 12 ساعات قبل
حمد لله على السلامة يا ليبيا ❤
مطبخ نور القمر
مطبخ نور القمر 12 ساعات قبل
نفسي اكون السبب في 100 صلاه على النبي
Noraddine hadj mohamede
Noraddine hadj mohamede 12 ساعات قبل
اكثر شي يستفزني في هذا المذيع طبقة صوتو مزعجة كانو صوت دلافين وفوق ده كلو مذيع رخم وثقيل يالهوي على ثقل دم امك
abdullah ali
abdullah ali 12 ساعات قبل
اليست مناهج التعليم ودرس التربية الاسلامية في دولكم هي من اوصل هؤلاء التكفيريين الى ماهم عليه من اجرام الم يتم اعلان الحهاد في سوريا من مصر على لسان العريفي لماذا الاستغراب
Abdo Rashad
Abdo Rashad 12 ساعات قبل
تحيا مصر وجيشها
Abdel Taza
Abdel Taza 12 ساعات قبل
التطبيع مع السيسي خيانة عظمى
Khaled Khaled
Khaled Khaled 12 ساعات قبل
الله هوا السيسي بيصلي صحيح.¡¿
محمد علي
محمد علي 12 ساعات قبل
سوالف بس اعلام
Hassan Maher
Hassan Maher 12 ساعات قبل
مع احترامي. ليك ي كابتن ابراهيم انت لا تفقه شي عن الفنيات
Samir Raba
Samir Raba 12 ساعات قبل
ahfad abi saloul
Kkaremm SSalahh 3bd Elal
Kkaremm SSalahh 3bd Elal 12 ساعات قبل
حمدلله ع سلامتك ياكبتن رضا
BODA& HAMADA
BODA& HAMADA 12 ساعات قبل
يطور الزمالك واخد الدوري 12مرة والاهلي واخده 42مرة حد يقوله حاجةة
pronostec morinyo
pronostec morinyo 12 ساعات قبل
حيانا الله حتا ولينا نشفو المنافقين في اتلفازة واليوتيب تعلت الله على المونافيقن في اي مكان في العالم يوخا ديعون الله وما يوخاديعون الا اتفوساموم وهوم كافيرون
Abu Ali
Abu Ali 12 ساعات قبل
كابتن ابو الدهب كل جملة يقول فيها "بشكل كبير جدا" قالها ٥٠ مرة في الحلقة
abdullah ali
abdullah ali 12 ساعات قبل
اعان الله تعالى الشعب العراقي والشعب السوري كم من الالام والجراح والجرائم التي صدرها لنا الفكر التكفيري المنحرف الذي يدعي اتباع السلف وهو بعيد كل البعد عن الاسلام وتعاليمه السمحاء تبا وسحقا لكم ولعقيدتكم الضالة
زهرة التوليب
زهرة التوليب 13 ساعات قبل
يا أخي نظف قلبك هذا ابن بلدك لماذا الحسد والنكد ربنا يهديكم ابوجبل خط أحمر ربنا يحفظوا هو وزوجته سمارا.
ادهم محمود
ادهم محمود 13 ساعات قبل
من اجمل الشعراء والأدباء
majed abdullah
majed abdullah 13 ساعات قبل
يقول المثل شوف وش المعزه واشرب لبنها..عماد قنديل الصفوي يمثل في مظهره قذارة هولاء الاصناف ممن اعتنقوا المذهب الصفوي الذي تتبناه ايران الصفويه المجوسيه..فمنذظهور الاسلام لم نرى مايسمى التشيع والذي نشأ بعد واقعة الجمل وظهور مايسمى شيعة الامام علي التي تبنتها قوى فارسيه صفويه بعد استشهاد الخليفه الرابع علي بن ابي طالب كرم الله وجهه لاستعادة النفوذالفارسي المجوسي من خلال اثارة النعرات بين المسلمين زادها غلوا اعوان اليهودي عبدالله بن سبأ فاشتد العداء بين الامويين الذين استأثروا بالحكم وبين اتباع الامام علي..امثال قنديل لايمثلون المجتمع.المصري المسلم العريق
Chafik Merah
Chafik Merah 13 ساعات قبل
الخطيب هههه حاكم السبحة في يدو هذه أصلا من البدع زيادة علاش مدرش خطبة على جور الحكام
سجده عبد السلام
سجده عبد السلام 13 ساعات قبل
المذيعه في منتهي قلت الادب لان لو في مشكله وهي بتكون قدام العالم كله بنت لكن دي اهانه
سلمان گريگي
سلمان گريگي 13 ساعات قبل
الله يطيح حظكم الطلاق الشيعي هو مأخوذ عن محمد وآل محمد صلوات الله عليهم تتركون سنة محمد وال محمد. وتأخذون من جهلتكم بما يسمى شيوخ الأزهر لعنة الله عليكم ياكذبة
Sala Flower
Sala Flower 13 ساعات قبل
ايه المذيعة الغريبة دي تقاطع كثير ده انت أسوأ مذيعة
محمود سعد Mahmoud saad
محمود سعد Mahmoud saad 13 ساعات قبل
رضي الله عنكم سيدي يسري ونفعنا بكم وبعلومكم في الدارين آمين
Gana Ayman
Gana Ayman 13 ساعات قبل
امانه عليكم اللي تشوف كلامي ادعوا لبنتي الشيماء بشفاء العاجل
Chafik Merah
Chafik Merah 13 ساعات قبل
تقتلون المسلمين وتذهبون الى المساجد ويحكم من الله
ام عبدلله
ام عبدلله 13 ساعات قبل
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته (رمضان كريم) أقول الحق ولا شيء غير الحق معكم أم عبدلله مناشدنت أم قلبها محروق ع اولادها لا اصحاب القلوب الرحيمة والايدي البيضاء أستحلفكم بالله ان تقرأو رسالتي انا ام لا أطفال ومن بينهم طفل مريض و زوجي مريض نفسي ولا يوجد لدينا معين واسكن في غرفة زينقو لا تصلح للعيش قسم بالله العظيم والله علي ما اقول شهيد ولا يوم من اول رمضان طبخة كله من الجيران والله يشهد ع كلامي وعليا ديون الصيدلية والبقاله و انا لا استطيع سد اي شئ من الديون أستحلفكم بالله تساعدوني بي اي شئ علاج ابني او اسد ديني او افطر الصايمين عشان خاطر الاطفال انا بستنجد في فاعلين الخير والله ما بدي غير السترة والعيش بأمان انا واطفالي الله يستركم ويزيدكم من فضله بركة هالأيام المباركة وشهر رمضان الكريم وبرفع ايدي لله ان يرسلي ابن الحلال اخ او اخت ينجدونا من الفقر والظلم والذل الي احنا في اطفالي فاقدين كل شي محرومين من كل شي بصومو ما بلاقو فطرا اذا بعتو الجيران بياكلو ما بعتو بياكلو خبز وشاي اعتبرو أولادي اولادكم من نفس عن مؤمن كربه من كرب الدنيا نفس الله عنه كربه من كرب يوم القيامة ارجو مسامحتي لطلبي هذا الظروف اصعب مني وحسبي الله ونعم الوكيل في كل من كان سبب لوصولي لطلب المساعدة للتواصل رقمي وتس اب 00970597646877
Mohamad Iprihim
Mohamad Iprihim 13 ساعات قبل
والله ناس بتفهم
شهيوات نجاة chhiwat najat
شهيوات نجاة chhiwat najat 13 ساعات قبل
الله يوفقك يارب ☘️ أتمنى أن تزوروني
عمرو المرشدى
عمرو المرشدى 13 ساعات قبل
لو سمحتى انا عاوزه واحده احبها من اين
RAMADAN RAMADAN
RAMADAN RAMADAN 13 ساعات قبل
سبحانه الله ابراهيم سعيد افشل لاعيب في مصر بيهاجم العيبه في الحق هما احسن منو الف مره عجبت لك يازمان
Faisal A.N
Faisal A.N 13 ساعات قبل
كذاب اشر عبد للمجوس عليه من الله ما يستحق
الكربلا:ي تيني
الكربلا:ي تيني 13 ساعات قبل
القضاء على العشوائيات نهائيا وتحول مصر الى دوله متطوره يفخر بها العرب والمصريين وانا كمتابع لاخبار مصر انشالله السنتين القادمتين ستتطور كثيرا ان لم نقل جذريا خاصه بعد قرار تطوير الريف المصري وتطوير العشوائيات عبر استثمار الأرض المنطقه التى خلف مبنى الاذاعه والتلفزيون المصري اخوكم من العراق
Абдулрахмон эшматов
Абдулрахмон эшматов 13 ساعات قبل
Ма Ша Аллох Ин Ша Аллох наши Президент таких молиста Таджикистан
الكربلا:ي تيني
الكربلا:ي تيني 14 ساعات قبل
هل تفبل إسرائيل والسعوديه والإمارات بذلك انا اعتقد لا الاشهر القادمه سنرى مدى انزعاج البدو واعداء الله قريبا
Ramzi Kamel
Ramzi Kamel 14 ساعات قبل
على نفقتهم رغم عن عين ابوهم
Amr Zidaan
Amr Zidaan 14 ساعات قبل
متوسعهاش اوى يا شادى يا محمد فرقتك اللى انتوا طالعين بيها السما و بتقولوا عليها فرقة القيم و المبادىء و الكرامة راحت رجعت حسام البدرى بعد ما باع الاهلى و راح يدرب فى ليبيا عشان شوية دولارات زيادة محمود كهربا شتم الشناوى و شتم جمهور الاهلى و اتخانق مع موسيمانى و عمل تلاتين مشكلة و استمر فى الاهلى عادى محمود الخطيب و مجلسه اتمسح بيهم بلاط الجزيرة من تركى ال الشيخ و قال عليهم حرامية و عصابة و خدوا الساعات راحوا باعوها فى مصر الجديدة و محدش قدر يطلع يرد عليه بحرف واحد بطلوا كدب و زيطة و صناعة لتماثيل عجوة ده انتوا جمهور بيب بيب ابن مرة وسخة صحيح
Princess Pell
Princess Pell 14 ساعات قبل
تعليقات مريضة وسخيفة علي اساس أن الفيروس مش بينتشر في الجو ولو طلع من غيركمامه هتيجبوا طين وتحطوا علية استغقر الله العظيم موقف عادي وانساني وليس فيه جرم ناس سخيفة
Abbas k abbas
Abbas k abbas 14 ساعات قبل
الطلاق على شروط المذهب الجعفري: ان يطلقها حال طهرها من حيض لم يواقعها فيه ( يعني ان تنتهي دورتها الاولى ثم ينتظر الى دورتها الثانية، على ان لا يواقعها خلال هذة الدورة الجديدة) وبحضور شهود عدول من اهله ومن اهلها ( حكما من اهله وحكما من اهلها، ويجب ان يكونا على الاقل شاهدين عادلين)، ويجب فيه صيغة معينة خاصة يجب لفظها ولا يلفظ غيرها وبحضور الزوجين او وكيليهما، ثم يقع طلقة واحدة يمكنهما المراجعة اذا ما ندما او رغبا بذلك
Zezo Elbahy
Zezo Elbahy 14 ساعات قبل
دكر
العدل اساس الملك
العدل اساس الملك 14 ساعات قبل
سبحان الله الحق واضح والباطل واضح هذا الرجل لو تحدث عن أولاده ماصدقته الكذب والحقد والغل يقفز من وجهه ولا يحتاج الا لذو بصيرة ليكتشف ذلك
Saja play girl
Saja play girl 14 ساعات قبل
ILOVE You kiki
Aro Joseph
Aro Joseph 14 ساعات قبل
انتم الاقباط والمسحين ملح هذ الأرض 🌍 لولاكم لما اختفى دول إسلامية من الوجد 👍👌👍👌
kad7272
kad7272 14 ساعات قبل
هو يريد ان يدلس كما يشاء ولا يريد احد ان يرد عليه
Mohamed Hassan
Mohamed Hassan 14 ساعات قبل
المفروض موسيمانى يعمل روتيشن شوية علشان فى لاعبين كتير مجهدين
هبه السنيدي
هبه السنيدي 14 ساعات قبل
٧
walaa Elsayd
walaa Elsayd 14 ساعات قبل
هى مسيحية ولا مسلمة
Mohamed Hassan
Mohamed Hassan 14 ساعات قبل
كلامك صح فعلا